احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مطاردة على طريق الليث تنتهي بمصرع "مجهول"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[i]مطاردة على طريق الليث تنتهي بمصرع "مجهول"


لقي شخص مجهول مصرعه وتم القبض على مهرب عمالة وسبعة وافدين، بعد مطاردة مثيرة للدوريات على طريق الليث, حيث رفض المهرب الذي كان يستقل سيارة من نوع جيب صالون موديل 2001 التوقف عند نقطة التفتيش، مما جعل الدوريات تقوم بالمطاردة ومطالبة قائد السيارة بالتوقف، إلا أنه رفض الامتثال, فأُطلق عليه طلقات تحذيرية في الهواء فلم يستجب، فأصابت رصاصة إحدى جنبات السيارة المطاردة لتصيب أحد العمالة في مقتل، ويجبر المهرب على تسليم نفسه لشرطة ميقات يلملم والعمالة الذين كانوا معه.

وأشارت المعلومات إلى أن أفراد أمن الطرق بنقطة تفتيش الليث تابعت ظهر اليوم الاثنين أحد المهربين.
وأوضح المصدر أن سائق سيارة "جيب صالون" كان يحاول تهريب ثمانية من العمالة غير النظاميين من الجنوبية إلى مكة المكرمة بعد ظهر اليوم الاثنين, وأنه رفض الامتثال للوقوف لرجال الأمن بنقطة تفتيش الليث, فتمت مطاردته من قبل دوريات أمن الطرق لمحاولة استيقافه إلا أنه رفض, فأُطلق على السيارة أعيرة نارية تحذيرية في الهواء, لكنه أصر على مواصلة الهروب بسرعة جنونية رغم التحذيرات التي كان يطلقها رجال الأمن، ما أجبرهم على إطلاق النار على السيارة لاستيقافها.

ونتج عن المطاردة إصابة أحد المجهولين في العقد الرابع من عمره معه بالسيارة، ما دفع بالمهرب إلى تسليم نفسه لشرطة ميقات يلملم (90 كم) شمال الليث، بعد أن لفظ أحد الأشخاص المجهولين من الذين كانوا بالسيارة أنفاسه داخلها.

وأضاف المصدر: طبيب المركز الصحي بالميقات قام بفحص جثة القتيل واتضح أنه أصيب بطلقة أسفل البطن إثر اختراق رصاصة جانب السيارة, وسلمت الجثة لمستشفى الليث العام، فيما تحفظت الجهات الأمنية على المهرب، وهو مواطن سعودي الجنسية، والمجهولين الآخرين وإحالتهم للجهات المختصة لإكمال اللازم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى