احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رفضت الخروج معه فهددها بفضحها وطلب منها استخراج قرض أو سيارة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

رفضت الخروج معه فهددها بفضحها وطلب منها استخراج قرض أو سيارة


القبض على شاب ابتزّ ممرضة بعد الحصول على صورها من خاطبة



فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: تحقق يوم السبت المقبل دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع شاب سعودي (28 سنة)، عمد إلى ابتزاز ممرضة سعودية (33 سنة) بعد رفضها الخروج معه، وتكوين علاقة معه قبل زواجهما.

وفي التفاصيل التي وقفت عليها "سبق" أن الممرضة تقدمت ببلاغ رسمي لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية، تؤكد فيه أنها تعرضت لعملية ابتزاز ونصب على يد شاب تعرفت عليه عن طريق إحدى الخاطبات.

وقالت الممرضة إن إحدى صديقاتها عرّفتها على خاطبة، وأضافت: "وبعد فترة طلبت هذه الخاطبة أربع صور لي؛ لأن هناك عريساً يريد مشاهدة صوري قبل التقدم لخطبتي بشكل رسمي، كما أنها أحضرت صور الشاب، الذى أعطى الخاطبة مبلغاً من المال، وحصل على رقم جوالي، واتصل بي مبدياً رغبته في الزواج مني، لكنه قال: يجب أن نتعرف على بعضنا بعضاً بشكل أكثر من خلال الحديث عبر الهاتف قبل حضور والدته وأخواته لخطبتي

وتابعت: "بعد أسبوعين من المكالمات طلب مني الخروج معه لتناول وجبة عشاء أو غداء، لكني رفضت، وكان يحاول في كل مكالمة.. وعندها كشر عن نواياه الخبيثة، وطلب مني استخراج قرض أو سيارة لأن عليه ديوناً، وبعد رفضي طلبه هددني بنشر صوري التي حصل عليها من الخاطبة، وفضحي في المستشفى الذي أعمل فيه، وأمام أهلي".

وأبانت الفتاة أنها لم تهتم لتهديده حتى تجرأ وحضر للمستشفى الذي تعمل فيه، وضايقها بألفاظ وتحرشات لفتت الانتباه حولها في مجال عملها, وعندها وعلى مسمع من رجال الهيئة اتصلت الممرضة بالمبتز وأظهرت الرضوخ لطلبه، وجرى تحديد موعد للخروج معه من أمام باب المستشفى بعد انتهاء عملها.

وفي الموعد المحدد ليلة أمس حضر الشاب المبتز إلى مقر عملها على عادته، وعند خروجها فتح باب سيارته طالباً منها الصعود، وعندها ألقى رجال الهيئة القبض عليه، وعُثر بحوزته على صور للفتاة كان يستخدمها لتهديدها وتسجيلات صوتية ورسائل تهديد.

وأُعدّ محضر ضبط بالقضية، وأُحيل الشاب إلى مركز شرطة العزيزية للتحقيق معه، وأُوقف في السجن الموحد بحي العزيزية، ومن ثم أُحيل لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى