احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جومانا مراد: دورى مفيهوش إغراء “أوفر”

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 جومانا مراد: دورى مفيهوش إغراء “أوفر” في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:14 pm

جومانا مراد: دورى مفيهوش إغراء “أوفر”



أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بعرض فيلم “كف القمر” مشيرة إلى أن عدم تواجدها بالعرض الخاص الذى أقيم مؤخرا بسيتى ستارز كان نتيجة سفرها خارج مصر وظروف الطيران، خاصة أنها حضرت من قبل عرض الفيلم بمهرجان الإسكندرية الذى يعتبر بمثابة دعاية حقيقة للفيلم وقالت إنها سعيدة بردود الأفعال التى تلقتها من الجمهور حتى الآن.

وعن تعاونها مع المخرج خالد يوسف لأول مرة قالت جومانا: سبق وأن قدمت دور الفتاة الشعبية من قبل ولكن يوسف جعلنى اقدمها بطريقة مختلفة، وسعادتى لم توصف بالعمل معه لأنى أصبحت مؤمنة به وبإخلاصه فى عمله لأننى وجدت فيه أنه أمين على الفنانين المتواجدين معه، مما يجعل الفنان يركز على دوره ويخرج ما بداخله من جرعات تمثلية، ولو طلبنى خالد فى مشهد واحد فى أى عمل آخر سأكون معه دون تفكير.

وأشارت جومانا بأن “كف القمر” يضم كوكبة هائلة من النجوم وهو ما يساعد على تحقيق النجاح وإخراج العمل بالشكل اللائق، ونفت جومانا الشائعات التى ترددت أثناء تصوير الفيلم حول وجود مشاكل بينها من جهه وبين غادة عبد الرازق ووفاء عامر من جهة مستشهده بأنهن من الأساس لم يجمعهن أى مشهد داخل العمل، ولكنها طبيعة الأعمال التى يوجد بها أكثر من نجمة لابد من وجود شائعات حولها، ولكنها فى النهاية تحتفظ بصداقات جميع فنانى العمل لأنهم بمثابة أشقائها بالوسط الفنى.

ونفت جومانا وجود أى مشاهد إغراء فى دورها وقالت إنها لم تفعل شيئاً “أوفر” خاصة وأن هذه المشاهد مبررة دراميا ولا يوجد بها ما يجرح المشاهد.
وعن حظ الفيلم فى موسم العيد فى ظل منافسة الأفلام الكوميدية قالت جومانا: إن التنوع مطلوب وهذا شىء طبيعى، وليس معنى أنه عيد أن تكون جميع الأفلام كوميدية كما أن الفن ما هو إلا رسالة ونحن نقدم رسالة تخص المجتمع المصرى حتى الأفلام الكوميديا بتعمل على تقديم رسالة للمشاهد.
وعن اتجاهها للبطولة المطلقة أكدت جومانا بأن التفكير فى السينما يكون عكس التلفزيون، لأن كل شئ له حسابته الخاصة والدور ليس بحجمه، والمهم أن يكون له تأثير على الناس وأوضحت أنها تقبل أن تكون ضيف شرف فى فيلم مع كاست جيد يجعلها تترك أثرا كبيرا عند الجمهور، مشيرة إلى أنها ليس لديها عقدة البطولة المطلقة، لأن الورق هو الذى يفرض نفسه فى أغلب الأحيان.
أما عن أعمالها الفنية الجديدة فقالت جومانا بأن مشروع مسلسلها “أهل إسكندرية” مؤجل فى الفترة الحالية بعدما كان من المفتروض أن يتم تصويره فى رمضان الماضى، وأيضا فيلم “جوليا” مع هانى جرجس تم تأجيله، وهى حاليا تقرأ عددا من السيناريوهات، لاختيار ما ستقوم به خلال الفترة المقبلة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى