احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ديانا كرزون… الفنانة التي لم «تطيقها» أصالة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ديانا كرزون… الفنانة التي لم «تطيقها» أصالة في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:33 am

ديانا كرزون… الفنانة التي لم «تطيقها» أصالة


علامات استفهام كثيرة ارتسمت بعد المؤتمر الصحافي الذي أقامته أصالة في مصر لإطلاق «صولا»، إذ تساءل كثيرون عمن تكون تلك الفنانة التي صرحت المطربة السورية بأنها لم تستطع الانسجام معها في برنامجها. ورأى بعضهم أن المقصودة هي ديانا كرزون، خصوصا بعد عرض الحلقة التي حلت فيها ضيفة على أصالة مع خالد سليم والكويتي عبدالقادر الهدهود، حيث بدا واضحا أن أصالة لم تكترث كثيرا لوجود الفنانة الأردنية، ولم تتحدث معها كثيرا خلال الحلقة بل كانت تقاطعها، وكان كلامها موجها غالبا لخالد والهدهود. مع العلم أن أصالة رحبت بديانا في بداية الحلقة، وكانت تناديها بـ «دندون»، وقالت لها إنها كبرانة ومتغيرة»، وانها كل مرة تشاهدها، تكون بشكل مختلف. وأطلقت عليها لقب «متحولة»



لأنها عندما تنحف يتغير شكلها، وإذا زاد وزنها يتغير شكلها أيضا على عكسها هي التي يبقى شكلها كما هو سواء زاد وزنها أو نقص. وكانت أصالة صرحت بأنها أحبت جميع الفنانات اللواتي استضافتهن في البرنامج، باستثناء واحدة.
وأشارت إلى أنها استطاعت أن تجد حوارا مشتركا مع الجميع باستثناء فنانة واحدة. وأكدت أن أربعة أشخاص عجزت عن خلق حوار معهم في برنامجها.
ونفت وجود مشاكل مع آمال ماهر، لكنها خافت ألا تحضر وقت التصوير وتعتذر في اللحظات الأخيرة.
وأكدت صاحبة «إلى متى» أنها أحضرت أصواتا ومواهب عربية الى برنامجها ولم تعتمد على النجومية فحسب.
وكانت أصالة صورت حلقة خاصة بالمواهب الشابة استضافت فيها بلقيس ابنة الفنان اليمني أحمد فتحي ونسمة محجوب.
وأشادت ببلقيس، واصفة إياها بأنها أهم منها ومن آمال ماهر لناحية التكنيك والإحساس والصوت.
يذكر أنه في بداية الحلقة الثانية عرضت مشاهد لأصالة عندما كانت تستعد لدخول غرفة الولادة، ومشاهد لتوأمها آدم وعلي بعد ولادتهما مباشرة مع صور لهما.
وأكدت أصالة أنها لا تخاف الحسد ولا تفكر فيه، ولم تستمع لنصائح صديقاتها بألا تدع أحدا يرى مولوديها، بل جعلت الكل يراهما منذ لحظة ولادتهما

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى