احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القبض على مجموعة تتعاطى المخدرات ومعهم فتاة هاربة من اهلها

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[i]القبض على مجموعة تتعاطى المخدرات ومعهم فتاة هاربة من اهلها



تمكنت شرطة محافظة ابوعريش ممثلة بفرقة وحدة البحث والتحري من مداهمة احد المنازل المشتبه بها في احدى قرى محافظة ابو عريش، حيث تم القبض على عدد من الشبان يتعاطون مادة الحشيش المخدر ومعهم إحدى الفتيات، وتم القاء القبض عليهم.

وكانت شرطة ابو عريش قد تلقت بلاغا يفيد بوجود احد المنازل التي يتعاطى فيه عدد من الشباب مواد مخدرة، وتم إعداد خطة وكمين محكم من قائد المداهمة الملازم أول عبدالعزيز الحامضي للإطاحة بهم متلبسين بجريمتهم، وأثناء القبض عليهم تم اكتشاف وجود فتاة كانت معهم في نفس المنزل.

وافادت المعلومات أن الفتاة تبلغ من العمر 22سنة كان قد غرر بها أحد المدمنين وأوقعها في شركه، و قام بإعطائها المخدر تدريجيا حتى وقعت فريسة الإدمان مما دعاها المدمن إلى الهروب معه وإسكانها في وكرهم مع مجموعته.

ومن جهته أفاد الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة النقيب عبدالله القرني أن المداهمه جاءت وفق تنسيق ومتابعة من افراد الشرطة وبعد التحري والتأكد قاموا بضبط المشتبه بهم وإحالتهم إلى إدارة المخدرات لاجراء اللازم، أما عن الفتاة فقد تبين انها مفقودة من منزل ذويها منذ ثلاثة اشهر، واتضح بعد التحقيقات انها هاربة بسبب الادمان، وسبق لأهلها أن أبلغوا بفقدانها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى