احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عباس يحث العرب على زياره فلسطين

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عباس يحث العرب على زياره فلسطين في الأحد أكتوبر 30, 2011 9:12 am

[b]عباس يحث العرب على زياره فلسطين

حث الرئيس الفلسطينى محمود عباس العرب اليوم الأربعاء على زيارة الأراضى الفلسطينية، معتبرا أن مثل هذه الزيارات "ليست تطبيعا مع الاحتلال وإنما تطبيع مع السجين، ودعم صموده وثباته على أرضه".

وقال عباس لدى استقباله وفدا يضم مهندسين كويتيين فى مقره فى رام الله بالضفة الغربية، "نأمل بتكرار مثل هذه الزيارات من قبل الأشقاء العرب لأن زيارة الوفود الإعلامية والسياسية الشقيقة هى لدعم صمود الشعب الفلسطينى".

وأضاف عباس، مخاطبا الوفد الكويتى، "بزيارتكم هذه تزورون السجين وليس السجان، وأنكم تطبعون علاقات الأخوة مع الشعب الفلسطينى"، معتبرا أن زيارة الوفد "دليل على التلاحم الأكيد بين الشعبين الفلسطينى والكويتى، وهى إحدى المحطات التى يعبر فيها الشعب الكويتى عن تضامنه وحبه وتقديره للشعب الفلسطينى".

وقال "المحطات السابقة معروفة لكم ولنا منذ البدايات، عندما وقفت الكويت حكومة وشعبا تؤيد الثورة الفلسطينية فى عام 1965، ولا ننكر أيضا والكل يعرف أن الثورة الفلسطينية نشأت فى الكويت وترعرعت هناك".

وأكد عباس على المضى باتجاه نيل الاستقلال الفلسطينى قائلا: "أنتم تعلمون أننا ذهبنا إلى الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبى واليونسكو، وكل مجال نذهب إليه نواجه عقبات، ولكن بإذن الله سنصل إلى ما يصبو إليه شعبنا، وما دمنا نعمل بالتأكيد سنصل إلى الغاية التى نصبو إليها وهى تحقيق الاستقلال".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى