احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حارس مدرسة يحوِّل الفصول الدراسية إلى أوكار للرذيلة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[b]حارس مدرسة يحوِّل الفصول الدراسية إلى أوكار للرذيلة

ضُبط معه 3 نساء و5 رجال أثناء ممارستهم للفاحشة



سبق- الرياض: ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز حي المصيف، بالتعاون مع مركز الملك فهد، وافداً مصرياً في الأربعين من العمر؛ وذلك لتحويله مقر عمله حارساً لإحدى المدارس الأهلية إلى وكر لممارسة الدعارة والقوادة في أيام الإجازات، فيما ضُبط معه ثلاث نساء وخمسة رجال أثناء ممارستهم الرذيلة داخل الفصول.

وقد بدأت القضية بعد إخباريات عدة مدعومة بمعلومات أكيدة عن النشاط المشبوه للوافد. وبعد عمليات البحث والتحري، التي أكدت صحة المعلومات، تمت متابعة الوافد الذي يعمل بإحدى المدارس الأهلية بالرياض.
وقد تأكد أن الحارس يستغل إجازات نهاية الأسبوع؛ لجعل فصول المدرسة غرفاً للدعارة؛ حيث يقوم بالقوادة على مجموعة من النساء جاعلاً كل فتاة في غرفة من الفصول، ومن ثم يدخل الرجال من طالبي المتعة المحرمة عليهن، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها.

وبعد رصد كل تلك التحركات من قِبل رجال الهيئة، وفي ساعة الصفر، تمت مداهمة المكان، وأُلقي القبض على المصري، ومعه ثلاث نساء وخمسة رجال من جنسيات مختلفة، كانوا داخل الفصول يمارسون الرذيلة.

وقد حُرِّر محضر بالقضية، وأُحيلت القضية والجناة للجهات الأمنية؛ لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص



Twisted Evil Twisted Evil Shocked

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى