احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مواطن يترك أبناءه مقابل غرامة أمام التأمينات

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

[مواطن يترك أبناءه مقابل غرامة أمام التأمينات

color=indigo][/color]

منذ 3 ساعة 09:37
الساعة – متابعات : فوجئ موظفو التأمينات الاجتماعية في مكة المكرمة أمس، بمواطن في العقد الثامن من العمر يترك أطفاله الخمسة في الفرع رهناً مقابل مبلغ الغرامة المفروضة عليه، والبالغة 35 ألف ريال.

وباشرت الجهات الأمنية الحادثة بعد تلقيها بلاغا من فرع التأمينات الاجتماعية في مكة المكرمة، إذ استلمت الأطفال ونقلتهم إلى قسم شرطة المنصور، بيد أن القسم رفض استلامهم.

وسلمت الدوريات الأمنية الأطفال الخمسة، الذين أكبرهم فتاة لم يتجاوز عمرها ثماني سنوات وأصغرهم لم يكمل عامه الأول، إلى والدهم أمام مبنى التأمينات الاجتماعية

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن مهام الشرطة في تسلم الحالات الجنائية، لكن قضية الأب الذي ترك أبناءه هي مسؤولية اجتماعية، ويجب أن يتم تسليم الأطفال لإحدى المؤسسات الاجتماعية، والتحفظ عليهم في مكان ملائم حتى يتم التنسيق مع الأب وتسليمه الأبناء إذا أمكن ذلك أو تتم استضافتهم في مؤسسة تعنى بحمايتهم.

من جهته، ذكؤ يحسب «عكـاظ» والد الأطفال الخمسة محمد صالح إنه ترك أطفاله أمام مبنى التأمينات الاجتماعية إثر مطالبته بغرامة مالية جراء وجود 13 عاملا مسجلين على كفالته لدى التأمينات، بينما في الواقع لا يتجاوز عدد عماله سبعة أفراد.

وعند سؤاله عن سبب تركه أطفاله بهذا الشكل أمام مبنى التأمينات، أجاب «أعتقد أنه يمكن للدولة رعايتهم، وبالأخص أنني لم أعد قادرا على الصرف عليهم».


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى