احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كانوا سكارى وانتظروا خروج زوجها فجراً للدخول عبر نافذة للتهوية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كانوا سكارى وانتظروا خروج زوجها فجراً للدخول عبر نافذة للتهوية

السجن 10 سنوات لـ4 شبان اقتحموا منزلاً واغتصبوا صاحبته بالرياض



سبق- خاص: أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً بالسجن على أربعة شبان عشر سنوات لكل واحد منهم، جزاء لهم بعد شربهم المسكر في أحد أحياء غرب الرياض، وتعديهم على حرمة أحد البيوت المجاورة، ودخولهم البيت عن طريق مدخل للتهوية والسباكة في المنزل فَجْراً، واغتصابهم صاحبة المنزل الحامل التي كانت بمفردها مع أولادها.
وكان الشبان بعد اجتماعهم الآثم قد راقبوا صاحب المنزل بعد مغادرته لعمله فَجْرا، وقرروا الدخول عنوة إلى المنزل، وحاولوا جاهدين الدخول عبر إحدى نوافذ المنزل، لكن محاولتهم الأولى باءت بالفشل؛ فتسلل الأربعة عبر أحد مداخل التهوية إلى داخل المنزل، ووضعوا الأطفال في إحدى غرف المنزل، واغتصبوا صاحبة المنزل التي لا حول لها ولا قوة.
وبعد انتهائهم من جريمتهم الشنعاء اتصلت الزوجة بزوجها، وأخبرته بما حدث لها، الذي أبلغ بدوره الدوريات الأمنية.
وتعرّف عامل العمارة على إحدى السيارات التي كانت تقف بجوار المنزل فَجْرا وقت مغادرة الزوج إلى عمله، كما تعرف على وجه أحد الشبان.
وعلق أحد الشبان بعد اعتقاله بأنه لا يتذكر أي شيء من الحادثة سوى أنه كان نائماً بمنزله، وأُلقي القبض عليه بعد جلسة سُكْر مع أصحابه.
وبعد القبض على الشبان واعترافهم بفعلتهم أصدرت اللجنة القضائية المختصة في القضايا الجنائية حكماً بالسجن عشر سنوات لكل واحد منهم من جراء فعلهم الغادر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى