احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جميع اخبار الفنانين والمشاهير 2012 .. ادخل واكتشف الان

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

غارة مفاجئة: نانسي عجرم .. تكبس على زوجها في عيادته ..!!



شبكة اخباريات: على الرغم من النفي المستمر للمغنية الشابة نانسي عجرم . والذي تقابل به فضول الصحفيين ووسائل الإعلام حول وجود خلافات بينها وبين زوجها، وتأكيدها باستمرار على أن العلاقة بينهما على أفضل ما تكون، وأنه يهتم بها ويرعاها ويستعد معها لاستقبال طفلتها الأولى، وانهما يعيشان حيرة لذيذة لاختيار اسم المولودة، إلا أن كتمان الأسرار في حياة النجوم يعد ضرباً من الخيال .
فقد أكد مقربون من النجمة اللبنانية أن رياح الغيرة كادت أن تعصف بعلاقتها الأسرية بعد أن شعرت بتبدل حال زوجها، وعندما فشلت في معرفة سر تغيره لجأت إلى سكرتيرته التي تلازمه في العيادة التي كانت تنقل لنانسي أخبار زوجها وأخبرتها بتردد فنانة شهيرة كانت تربطها بزوجها علاقة عاطفية على عيادته من أجل الكشف على أسنانها، وأنها تحرص على الحضور متأخرة لتمكث أطول فترة ممكنة.
وعندما علمت نانسي بالخبر ذهبت إلى العيادة فجأة بعد تلقيها اتصالاً هاتفياً من السكرتيرة، وعلى طريقة الأفلام المصرية دخلت حجرة الكشف بدون الطرق على الباب لتجد زوجها يمارس عمله في الكشف على الفنانة التي لم تعرها نانسي أي اهتمام واكتفت بإلقاء بعض التلميحات، وتركت العيادة غاضبة وأسرع زوجها خلفها يعاتبها على شكها فيه ويؤكد لها إخلاصه وحبه الجارف لها وأحضر لها هدية "عربون محبة" كي يطفئ النار قبل أن تشتعل




تجري الان مفاوضات بين المسؤولين في مجلة "الو" اللبنانية وبين المطربة هيفاء وهبي بهدف الصلح معها بعد ان رفعت دعوى ضد المجلة فقد اتهمت هيفاء وهبي المجلة بالذم ونشر صور فاضحة لها حسب ما اوردته صحيفة الحياة اللبنانية.
وقررت المحكمة إرجاء الجلسة إلى الثاني من يونيو حزيران القادم بعد الجلسة التي عقدت قبل أيام ، التي حضرها المحامي ايلي حاماتي محامي الفنانة هيفاء والمحامي جورج الكك عن المدير المسؤول في المجلة والمصور غازي غريب المدعى عليهما في القضية.
وعلى صعيد آخر، تسافر هيفاء الى المغرب قريبا حيث ستشارك المطرب عاصي الحلاني حفلة كبيرة ، كما تستعد لتصوير القسم الثاني من أغنية "رجب" من شريطها الجديد مع المخرج هادي الباجوري، وكان سبق وصورت "بدي عيش" مع سعيد الماروق، الذي تفكر في إعادة الكرة معه في أغنية "ما خدتش بالي".



اخر اخبار تامر حسني .. العاطفية ..

[img:5b94]http://tamerhosnyfan.vip-blog.com/medias/0906/49465297986tamer_photos[1].jpg[/img:5b94]

نعم انه تامر حسني وبعد فترة طويلة من العزوبية قرر ان يدخل القفص الزوجي , وهو الان يعيش فترة حب رائعة مع الانسة ماجدة التي تعمل في المعهد العالي للفنون بمصر وهي مغربية الاصل , من اب مغربي وام مصرية . وقد انتشر الخبر في الوسط الفني بسرعة .
تامر وماجدة تعرفوا على بعضهم من خلال زيارة تامر للمعهد العالي للفنون المصرية وهناك اعجب بشخصية ماجدة .. وهذا ما جعل تامر حسني يغني للحب وللمشاعر والاحاسيس الدافئة . وكما ذكرت بعض المصادر , فان تامر سيترك العزوبية ويدخل القفص الذهبي , الذي يعتبره اسعد الاطر في حياته كما انه يكن للانسة ماجدة الحب الكبير ويعتبرها رفيقته الابدية



اخبار نجوى كرم - صور نجوى كرم - نجوى تفشل بالصلحة



استسلمت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ورفعت الراية البيضاء بعد أن فشلت في الصلح بين وائل كافوري وروتانا،
ليتكرر معها ما حدث مع اليسا التي بذلت جهوداً جبارة من أجل عودة الوئام بين الطرفين إلا إنها عجزت عن تقريب وجهات النظر نظراً لتمسك كل طرفٍ بموقفه، وساعد على تفاقم الوضع التصريحات النارية التي ساعدت في تأزم الموقف وبعد الفشل الاليسي قررت نجوى كرم أن تجرب حظها خاصة وأن علاقتها بكفوري قوية للغاية، كما أن نجوى تعشق القيام بهذا الدور وهو الإصلاح بين المتخاصمين، وقامت بمبادرة للإصلاح بين وائل وسالم الهندي إلا إنها فشلت لدرجة إنها قررت عدم السعي في هذا الاتجاه مرة أخرى، خاصة وأن روتانا أغلقت ملف وائل تماماً

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى