احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عمرو دياب يوقع عقد مسلسل يحكى قصة حياته

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عمرو دياب يوقع عقد مسلسل يحكى قصة حياته في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:12 pm

عمرو دياب يوقع عقد مسلسل يحكى قصة حياته



وقع النجم عمرو دياب عقد مسلسل يحكى قصة حياته ومشواره الفنى منذ قدومه من مدينة بورسعيد إلى القاهرة، وحتى وصوله إلى العالمية مقابل 40 مليون جنيه.

ويتم حاليا كتابة المسلسل من خلال ورشة عمل تضم الشاعر أيمن بهجت قمر والفنان تامر عبد المنعم، والمؤلف أحمد الناصر، ولم يتم تحديد مخرج العمل حتى الآن، وإن كانت الترشيحات الأولية تشير إلى المخرج شريف عرفة، أو مروان حامد، كما لم يتم الاستقرار على اسم المسلسل إلى الآن.

المسلسل من إنتاج تامر مرسى صاحب شركة “سينرجى” وتشارك فى الإنتاج جهات إنتاج أخرى.. ويتم حاليا عقد جلسات عمل يومية بأحد فنادق القاهرة الخمس نجوم المطلة على النيل للتحضير للمسلسل المقرر عرضه فى 2013.

يذكر أن هذة ليست المرة الأولى التى يدور فيها الحديث عن تقديم عمرو لمسلسل تليفزيونى يحكى قصة حياته حيث سبق وتم الإعلان من قبل عن ذلك منذ عامين أو أكثر ومع شركة إنتاج أخرى وهى شركة جود نيوز، وكان سيخرج المسلسل وقتها المخرج شريف عرفة، ولكن المشروع أصبح فى طى النسيان بعد ذلك، ونفس الأمر تكرر حول نية عمرو تقديم فيلم سينمائى من بطولته، ولكنه لم يحدث، وقد تناول عمرو من قبل مشوار حياته الفنية ووصوله إلى القمة والعالمية على المستوى الفنى من خلال برنامج “الحلم” الذى كتبه دكتور مدحت العدل وإعداد الكاتب الصحفى يسرى الفخرانى واستضاف خلاله عمرو معظم الشعراء والملحنين والموزعين وجميع من تعاملوا معه خلال مشواره الفنى فى كافة المراحل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى