احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بعد تأجيل سجنها.. ليندسي تفسد حفلة دي كابريو

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بعد تأجيل سجنها.. ليندسي تفسد حفلة دي كابريو في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:10 pm

بعد تأجيل سجنها.. ليندسي تفسد حفلة دي كابريو





أفسدت النجمة الأميركية، ليندسي لوهان، حفلة لفيلم الممثل، ليوناردو دي كابريو، الجديد "جاي إدغار" بدخولها من دون دعوة، وبمزاج عصبي انعكس على المدعوين.وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" ان لوهان العائدة من تصوير لمجلة "بلاي بوي"، والتي تستعد لدخول السجن مجدداً الأربعاء، أصرت بأنها مدعوّة إلى الحفلة التي أقيمت للفيلم الجديد للمخرج كلينت إيستوود في فندق روزفيلت في هوليوود ليل الخميس الماضي.
وقال مصدر مطَّلع للصحيفة إن: "لوهان تشاجرت مع الأمن للسماح لها بالدخول"، وسمعت تقول "عليّ أن أرى ليو" في إشارة إلى ليوناردو دي كابريو.
وأضاف المصدر: "في النهاية سمحوا لها بالدخول، ولكنها جعلت الجميع غير مرتاح، فقد كانت عدائية وفوضوية وعصبية، وحاولت الوصول إلى ليوناردو، ولكنه كان محاطاً بأمنه الخاص ومجموعة من أصدقائه".
وقال المصدر ان: "كلينت وليو وداستن لانس بلاك كانوا يتحدثون، وقامت ليندسي بإرسال أحد مساعديها لطلب التقاط صورة معهم ولكن الأمن أبعده".وكشف مصدر آخر ان لوهان أصرت على طلب لقاء المنتج الحائز على جائزة أوسكار براين غرايزر الذي كان قد غادر.
وحكم على لوهان قبل يومين بالسجن 30 يوماً بعدما اعترفت بانتهاك شروط فترة الاختبار التي فرضت عليها بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.
ويتوجب على لوهان أن تبدأ تنفيذ عقوبة السجن في سجن "لينوود" في 9 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، على أن تستمر في أداء الخدمة الاجتماعية في مشرحة بلوس أنجلوس وتحضر جلسات العلاج النفسي ما أن تخرج من سجنها.
يذكر ان لوهان أمضت في حزيران/يونيو الماضي 35 يوماً في الحجز المنزلي بعدما أطلق سراحها من السجن قبل الموعد المحدد نظراً لاكتظاظ السجون.
وقد سمحت القاضية، ستفاني سوتنر، للوهان بتأجيل تنفيذ الحكم بالسجن 30 يومًا حتى تتمكن من تنفيذ اتفاقها مع مجلة "play boy" والذي ينص على ظهورها عارية على غلاف المجلة المذكورة مقابل مبلغ مليون دولار.
وكانت ستفاني بحسب مجلة "بيبول" قد حذرتها من انه في كل يوم تأخير عن تنفيذ العقوبة ستعاقب عليه بيوم عمل في المشرحة وهو اكثر ما تخافه لوهان

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى