احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محمد عبده يعود بأغنية "يا راحلة"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 محمد عبده يعود بأغنية "يا راحلة" في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:18 am

محمد عبده يعود بأغنية "يا راحلة"


دبي: تدور في كواليس الفن الغنائي أن عودة الفنان، محمد عبده، ستكون من خلال أغنية مسجلة تحمل عنوان "يا راحلة"، التي إنتهى من تسجيلها ووضع صوته عليها قبل مغادرته في الشهر الماضي لإستكمال علاجة في العاصمة الفرنسية، باريس، والتي يتعاون فيها مع الملحن السعودي ناصر الصالح، وهي من كلمات الشاعر السعودي ساري، والتوزيع الموسيقي تم إسناده الى المصري مدحت خميس قائد فرقة الفنان ماجد المهندس.

هذا وكان عبده قد قام خلال الفترة الماضية، وبعد الإحتفال بعودته في جدة في المملكة العربية السعودية، باحياء مجموعة من الحفلات الخاصة ومناسبات الزفاف، تحضيراً لعودته الإعلامية من خلال المشاركة بالإحتفالية الخاصة التي أعدت للأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، في قطر، إلا أنه لم يتمكن من الحضور من باريس، معتذراً عن المشاركة، على الرغم من تحضيرة لأداء أغنيتين من كلمات الأمير المحتفل به بدر بن عبد المحسن، وذلك بسبب عدم إنتهاء برنامج علاجه التكميلي.
من جهة أخرى، ذكرت صحف سعودية أن عبده عاد من باريس في الأسبوع الماضي للصلاة على ولي العهد السعودي الراحل، الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وقال في عزائه: "إن هذا الإنسان العظيم "رحمه الله" له محاسن لا تعوّض داخل المجتمع السعودي، وبصماته واضحة للعيان في كل مكان، وما يقوله رؤساء العالم عنه ماهو الا صورة واضحة عنه، تجعلنا نفتقد إنساناً عظيماً بكل المعاني والصفات التي يتحدثون عنها".
وأضاف: "ربما أكون قريباً من هذه الشخصية، التي أثارتني منذ زمن في روحه المتجلية، ووفائه للآخرين، وحبه لإغاثة الملهوف، وصدقه مع الجميع، رحم الله سلطان الخير، وجزاه عنا وعن الأمة الإسلامية والعربية كل خير، لما له من أفضال لا تعد على المحتاجين والملهوفين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى