احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

«دهان» مصري يحاول الحصول على ملابس داخلية لمطلقة لسحرها

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

«دهان» مصري يحاول الحصول على ملابس داخلية لمطلقة لسحرها


أغرى الخادمة بألفي ريال فآبلغت مخدومتها وتم نصب كمين له


أحالت دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة دهانا مصريا (36 عاما) إلى السجن العام لحين الانتهاء من التحقيق معه، والحكم عليه شرعا، على إثر محاولته الحصول على ملابس داخلية لمعلمة مطلقة، والقيام بعمل سحر وشعوذة للاستيلاء على قلبها ونقودها.
وتفيد المعلومات وفق ما نقلته صحيفة «سبق» الإلكترونية أن المعلمة ـ وهي مطلقة ـ قامت بالاتفاق مع الدهان المصري لصبغ وطلاء جدار فيلتها، والقيام بعملية تعتيق كامل للفيلا.

وبالرغم من أن الدهان المصري رفع السعر بشكل مضاعف، لكن المعلمة دفعت، من باب أنها سمعت عن مهارته الفائقة في التعتيق والدهان.

وكانت المعلمة تحضر بين وقت وآخر لمشاهدة عمله، حيث حاول الحصول على رقم جوالها في إشارة منه لطلب بعض المواد، وكانت المعلمة تكلمه من جوال الخادمة فقط.

وبعد أن تمت محاسبته وانتهاء عملية التعتيق والدهان، قام الجاني بالاتصال على جوال الخادمة وطلب منها إحضار ملابس المعلمة الداخلية، بعد خلعها وقبل غسلها، ومحاولته إغراء الخادمة بالمال، حيث قدم لها مبلغ ألفي ريال قابلة للزيادة، بعد تحقيق هدفه الإجرامي، من خلال سحر المعلمة والحصول على مالها.

وقامت الخادمة بإبلاغ المعلمة بكافة التفاصيل، وعندها جرى تقديم بلاغ رسمي لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة والمتخصص في محاربة قضايا السحر والشعوذة.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وسماع المحادثة الهاتفية بين الدهان والخادمة، تمت مجاراته والاتفاق على ما طلبه.

وأثناء الاستلام للملابس وتسليم النقود ألقى رجال الحسبة القبض عليه بالجرم المشهود، وعلل فعلته الإجرامية بأن قصده شريف ويريد الزواج من المعلمة.

وجرى إعداد محضر ضبط وتسليم الجاني إلى مركز شرطة أجياد الذي حقق معه، وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى