احلى بنات
اهلا وسهلا بالزائرة الكريمة
احلى بنات

المتعة والرفاهية والجرأة


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القبض على حاج كويتي قتل سعوديا في مكة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 القبض على حاج كويتي قتل سعوديا في مكة في الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:52 pm

Sad القبض على حاج كويتي قتل سعوديا في مكة


ألقت الشرطة السعودية القبض على حاج كويتي ارتكب جريمة قتل بحق سعودي على اثر شجار نشب بينهما في محل بقالة في مكة المكرمة، فيما اكد وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية رئيس بعثة الحج الدكتور عادل الفلاح بأن الجاني ليس مدرجا في سجلات بعثة الحج الكويتية.
ووفقا لمعلومات صحيفة سعودية ان الشاب الكويتي (24 عاما) الذي ذهب للحج مع اهله، خرج من مقر بعثتهم في حي الغسالة للتبضع وشراء طعام الافطار، حيث كان صائما، ودارت بينه وبين المجني عليه (25 عاما) مشادة كلامية داخل احدى البقالات، وتشير المعلومات الى ان المجني عليه كان في حال غير طبيعية، وتعمد الاحتكاك بالكويتي، الذي حاول تفاديه والابتعاد عنه، وقال له - وفقا لما جاء في التحقيق - مع الجاني «يا اخي انا حاج وصائم، واريد كف المشاكل ابتعد عني».
ونقلت عن الجاني قوله انه «فوجئ بالمجني عليه يحمل زجاجة عصير ويحاول الاعتداء عليه، فتمكن من انتزاعها منه، وطعنه بها، ما تسبب في وفاته، وعندما شاهد الدماء تسيل منه قام على الفور بنقله الى قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة».
واشارت التحريات الى ان الجاني عندما علم بوفاة المجني عليه هرب من المستشفى، لكن الجهات الامنية، ممثلة في الدوريات الامنية وفرق البحث والتحري الجنائي، تمكنت من القاء القبض عليه في غضون نصف ساعة.
وفي هذا السياق أكد الدكتور عادل الفلاح لـ «الراي» حصول جريمة القتل التي اتهم فيها الحاج الكويتي، موضحا انه «تم البحث في اسماء الحجاج المسجلين رسميا في الحملات الكويتية، واتضح ان القاتل غير مسجل في اي من الحملات، وعليه فان الامر تختص بمتابعته القنصلية الكويتية، بوصفه مواطنا كويتيا».
من جانب اخر، اكد الفلاح ان «الحجيج الكويتيين وغير الكويتيين المسجلين في الحملات الكويتية كلهم بصحة جيدة ويتأهبون للوقوف بعرفة وبدء شعائر الحج»

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى